8 أدوات جديدة من الذكاء الاصطناعي تتحول إلى مساعد شخصي لك.. تعرف إليها

Fifreedomtoday

2023-12-20 04:31

إذا كنت تبحث عن طرق لتستفيد بها من الذكاء الاصطناعي في مجالات مختلفة مثل التسويق والتعليم والترفيه، أو تريد تجربة أدوات جديدة ومبتكرة تساعدك على تحقيق أهدافك المهنية، فهناك 8 أدوات مدعومة بقوة الذكاء الاصطناعي تقدم لك خدمات مفيدة وممتعة، يمكنك الاطلاع عليها في السطور التالية:

YouTube with Chat: تحدث مع الذكاء الاصطناعي عن مقاطع الفيديو

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن محتوى مقطع فيديو على يوتيوب (YouTube)، أو الحصول على ملخص سريع ودقيق للفيديو، بالتفاعل مع بوت ذكي يجيب على أسئلتك، فإن YouTube with Chat هي الأداة المناسبة لك.

هذه الأداة تسمح لك بالتحدث مع بوت بالذكاء الاصطناعي يمكنه تحليل محتوى الفيديو وتقديم معلومات وتلخيصات وتعليقات عنه، كما يمكنه أيضًا طلب من البوت أن يعرض لك مقاطع فيديو مشابهة أو متعلقة بالموضوع الذي تهتم به.

كسب المال من الذكاء الاصطناعيStudio Recast: حوّل البودكاست إلى لغات ونصوص مختلفة

إذا كنت من محبي البودكاست، وتريد أن توسع جمهورك وتصل إلى مستمعين من لغات وثقافات مختلفة، فإن Studio Recast هي الأداة المثالية لك. هذه الأداة تمكنك من تحويل البودكاست إلى لغات مختلفة بكل سهولة وجودة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كما يمكنّك من تحويل البودكاست إلى نصوص مترجمة يمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو مدونتك أو موقعك الإلكتروني. هذه الأداة تساعدك على زيادة تفاعل وانتشار البودكاست بين المستمعين والقراء.

Mezzi: محاسب شخصي بالذكاء الاصطناعي

إذا كنت تريد أن تقلل من نفقاتك الضريبية وتزيد من مدخراتك، أو أن تحصل على نصائح وإرشادات مالية مخصصة لحالتك، أو أن تتابع ميزانيتك ومصروفاتك بكل دقة وسهولة، فإن Mezzi هي الأداة التي تحتاجها.

هذه الأداة تعمل كمحاسب شخصي لك يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل وضعك المالي وتقديم خطط وحلول مالية مناسبة لك. يمكنك ربط حساباتك المصرفية وبطاقاتك الائتمانية ومصادر دخلك ومصروفاتك مع هذه الأداة والحصول على تقارير وإحصائيات وتوصيات مالية مفيدة.

Brief: اقرأ أخبارك المفضلة بلمح البصر

تتيح لك أداة الذكاء الاصطناعي Brief أن تبقى على اطلاع بآخر الأخبار في المجالات، بما يوفر وقتك وجهدك في قراءة الأخبار الطويلة والمملة، بتقديم ملخصات مختصرة وموضوعية للأخبار.

تعمل الأداة على تجميع الأخبار في المجالات التي تختارها وتقديم ملخص مخصص لك باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك قراءة الأخبار بسرعة وسهولة والحصول على الرؤى والمعلومات الأساسية منها.

تساعدك هذه الأداة في إدارة وتنظيم ملفاتك بكل سهولة وفعالية، وتقدم لك المساعدة في إعداد وتحرير وتلخيص هذه الملفات، وإدارة جدول زمني لأعمالك ومهامك المرتبطة بهذه الملفات.

BlitzBear: احترف SEO بالذكاء الاصطناعي

تقدم لك هذه الأداة المساعدة اللازمة في تحسين ترتيب موقعك أومدونتك في محركات البحث، بما يؤدي إلى جذب المزيد من الجمهور إلى موقعك أومدونتك، بما يسمح لك بالتفوق على منافسيك.

Postwise: اكتب تغريدات عن آخر الأخبار

هل تريد أن تكون نشطًا على منصة إكس؟ هل تريد أن تشارك رأيك وتعليقاتك عن آخر الأخبار المنتشرة في العالم؟ هل تريد أن تحصل على تغريدات جاهزة وسريعة حول الأخبار التي تهمك؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن Postwise هي الأداة التي ستوفر لك كل هذه الإمكانات.

هذه الأداة تعمل على صياغة تغريدات عن آخر الأخبار باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنك اختيار المجالات والمواضيع التي تريد أن تتابعها وتقديم مصادر الأخبار التي تثق بها، ثم تقوم هذه الأداة بإنشاء تغريدات مختصرة وموضوعية ومثيرة للاهتمام حول الأخبار التي تختارها.

الذكاء الاصطناعي في العملSuggests-Al: ابتكر محتوى جديدًا وجذابًا

تساعدك هذه الأداة على إنشاء محتوى جديد ومبتكر لعملك أو مشروعك، كما تقدم لك أفكارًا للمحتوى الذي تكتب عنه.

يمكنك إدخال موضوع أو كلمة مفتاحية أو جمهور مستهدف وتحديد نوع المحتوى الذي تريد إنشاءه. ثم تقوم هذه الأداة بإنشاء محتوى متنوع ومبتكر ومناسب لمتطلباتك.

ذات صلة

الاقتصاد المنزلي التطوعيماذا وراء الاغتيال؟غزة والعصيان في الجامعات الأميركيةطفوًا.. على حطام السفينة الغارقةماذا بعد زيارة أردوغان الى العراق؟!